واجب مرر لي من max13

واجب مرر لي من مدونة  
max13
مرر لي هذا الواجب في شهر رمضان ووعدت بانني سوف اقوم بحل هذا الواجب بسرعة ولكن لظروف معينة لم استطع ان اقوم بحل هذا الواجب ولذلك انا اعتذر بشده عن التأخير والتقصير …
الواجب هو :التحدث عن اجمل اللحظات في شهر رمضان في فترة الطفولة …
على الرغم من ان شهر رمضان الكريم قد انتهى الا ان اجمل اللحظات التي كانت مميزة فيه ومازالت والحمد لله:
هي لمة العائلة على سفره واحده وكانت امي رحمها الله تحرص على جلوسنا معهم حتى نقتدي بهم والتعلم منهم من صلاة وتسبيح حتى كنا نردد القول قبل الافطار(على الله صمنا وعلى رزقه افطرنا)…
بأختصار يمكنني القول : ان اجمل اللحظات بالنسبه لي هي هذه اللحظة في شهر رمضان الكريم منذ الطفولة ولحد الان
ادام الله علينا وعليكم لمة العائلة كل سنة وكل عام .
3 thoughts on “واجب مرر لي من max13

  1. رحم الله الوالدة وشملها بواسع رحمته وأدخلها فسيح جناته
    بالفعل اللمة على السفرة من الأشياء المميزة في شهر الخير
    أعاده الله عليكي وعلى بلادك بالخير والرحمة والسلام
    دمت بخير
    طمنينا عنك شو أخبارك ؟

  2. إي والله اكثر شي يميز رمضان اجتماعيا لمة الاهل على سفرة الفطور

    نادر ما نجتمع على سفرة واحدة الا برمضان ..

    ربي يغفر للوالدة وجميع المسلمين

اترك رد

